إشهارات

-----------------------------------------------

Amisport على فيس بوك

قال الفرنسي مارتينز كورينتين، المدير الفني لمنتخب موريتانيا، إنه تواصل مع الحارس بنجورو كامارا الذي يلعب في أحد أندية دوري الدرجة الثانية الفرنسي، لتمثيل المنتخب الموريتاني مستقبلا.

وأكد كورينتين، أنه تحدث مع اللاعب ووجد منه رغبة في حمل القميص الفرنسي، فضلًا عن رغبة السنغال في ضمه لتشكيل منتخبها.

وأوضح مارتينز في تصريحات صحفية، عقب إعلان تشكيل المنتخب لمواجهة بوركينافاسو، أنه تواصل كذلك مع مهاجم فولهام الإنجليزي بوبكر كامارا لكنه أخبره بأنه على نفس المسافة من اللعب للسنغال، بينما تمت دعوة منير الشويعر قبل أيام قليلة للعب مع منتخب فرنسا للشباب.

وأشار مدرب موريتانيا، إلى أن الأسماء الجديدة التي طرأت على تشكيل المنتخب سوف تعطي دفعة، وتغطي على بعض الغيابات التي يعانيها الفريق بسبب الإصابات.

وألمح مارتينز، إلى أن المهاجم سليمان أن، أبدى رغبته منذ تأهل المرابطين لأمم أفريقيا لارتداء قميصهم، وتمت متابعته من بداية الموسم ونفس الشيء حصل مع زميله الجديد كويبالي.

وفيما يخص الحارس جوب باباكار، الذي تمت دعوته مكان ناموري جاو، أكد مارتينز أن ناموري تمت تجربته في المباراة الماضية وهذه المرة ستتم تجربة سم جديد، لكن القائمة النهائية المشاركة في أمم أفريقيا ستضم 3 أسماء من بين الرباعي: سليمان جالو، صلاح الدين، جوب وناموري جاو.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 

 

جمــيـع الحــقوق محفــوظة ل2018 Amisports