إشهارات

-----------------------------------------------

Amisport على فيس بوك

فجر أحمد ولد يحيى، رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، مفاجأة حول تصنيف منتخبات كأس الأمم الأفريقية قبل ساعات من إجراء القرعة مساء غدٍ الجمعة تحت سفح الأهرامات.

وأكد أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، الذي استضاف رئيس الاتحاد الموريتاني في حوار تليفزيوني أن الأخير أشار إلى وجود عدة تغييرات على التصنيف الذي تم تسريبه عبر وسائل الإعلام للمنتخبات المشاركة في كان 2019 التي تنطلق في مصر خلال شهر يونيو/حزيران المقبل.

وجاء التصنيف المنتظر وفقاً لرئيس الاتحاد الموريتاني بوجود 3 منتخبات عربية في التصنيف الأول وهي مصر والمغرب وتونس بجانب الكاميرون والسنغال ونيجيريا بينما يضم التصنيف الثاني الكونغو الديمقراطية وغانا ومالي وكوت ديفوار وغينيا والجزائر.

ويضم التصنيف الثالث جنوب أفريقيا وأوغندا وبنين وموريتانيا ومدغشقر وكينيا فيما يتواجد في التصنيف الرابع والأخير نامبيا وأنجولا وغينيا بيساو وزيمبابوي وتنزانيا وبوروندي.

ولم يصدر الاتحاد الأفريقي بشكل رسمي أي بيان عن التصنيف الخاص بقرعة أمم أفريقيا رغم البيان الصادر عن الشركة الراعية بالاتحاد المصري لكرة القدم والذي شهد اختلافات عن التصنيف الذي ذكره رئيس الاتحاد الموريتاني.

ومن المنتظر أن يجتمع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي "كاف" خلال يومي الخميس والجمعة بالقاهرة من أجل حسم عدة ملفات على رأسها تصنيف المنتخبات قبل إجراء القرعة.

كووورة

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 

 

جمــيـع الحــقوق محفــوظة ل2018 Amisports