إشهارات

-----------------------------------------------

Amisport على فيس بوك

نفى الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، شائعات إلغاء مباراة المنتخب الأول لكرة القدم، الودية مع نظيره الغاني في أكرا والمقرر إقامتها يوم 26 مارس / آذار الجاري.

وأكد مصدر رفيع في الاتحاد الموريتاني لكووورة، أن المباراة الودية لا تزال في موعدها، وأن الشائعة التي ترددت في الساعات الماضية حول إلغاء المباراة من طرف الاتحاد الغاني لا أساس لها من الصحة.

وأشار المصدر، إلى أن اتفاق المباراة حسم بصورة نهائية من الجانبين الموريتاني والغاني وسيتم لعب المباراة في موعدها المقرر لها.

وكانت وسائل إعلام في غانا تناولت اليوم الثلاثاء، خبر إلغاء الودية بين المنتخبين لأسباب تعود لعامل الوقت بالنسبة للفريق الغاني.

اشرف الحكم الدولي السابق و رئيس العصبة الجهوية لكرة القدم بولاية تيرس زمور محمد عبدات في العاصمة التونسية  على مراقبة المباراة الدولية التي جمعت بين الإسماعيلي المصري  والإفريقي التونسي والتي انتهت بهدف لصالح الإفريقي التونسي .

اعلن صباح اليوم في العاصمة نواكشوط عن وفاة  الحارس السابق للمنتخب الوطني ومدرب حراسه بابا سنغارى بعد صراع مع المرض حيث وافاه الاجل المحتوم صباح اليوم بعيادة كيسي وسط العاصمة.

وقد اشرف المرحوم على تدريب حراس عدة اندية من بينها الوئام التي عمل ايضا في بداية مشواره كحارس لها  و ف.س نواذيبو كما درب نادي الورف لكرة القدم وهو آخر نادي يشرف على تدريبه قبل وفاته اليوم.

يبدأ المنتخب الموريتاني اليوم الأحد، معسكرا تحضيريا في المغرب، استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو الأسبوع المقبل ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا 2019.

يشار إلى أن منتخب موريتانيا يشارك في بطولة أمم أفريقيا 2019 المقرر إقامتها الصيف المقبل في مصر لأول مرة بتاريخه.

أسند الاتحاد الافريقي لكرة القدم، إلى الحكم الكونجولي جين جاك اندالا مهمة لقاء المنتخب الوطني مع نظيره البوركينابي ،ضمن اللقاء الاخير من بطولة من تصفيات بطولة أمم إفريقيا الكان 2019.

وسيكون هذا اللقاء الجمعة الموافق 22 مارس الجاري في الأراضي البركينابية .

قرر الجهاز الطبي للمنتخب الوطني أن الحارس  صلاح الدين لم يعد بإمكانه اللحاق بالمنتخب الوطني في معسكر الرباط و مباراتي بوركينا فاسو و غانا ، ليقوم الجهاز باستدعاء حارس نادي الكدية ناموري دياو من اجل تعويض غيابخارس تفرغ زينة المصاب .

قال الفرنسي مارتينز كورينتين، المدير الفني لمنتخب موريتانيا، إنه تواصل مع الحارس بنجورو كامارا الذي يلعب في أحد أندية دوري الدرجة الثانية الفرنسي، لتمثيل المنتخب الموريتاني مستقبلا.

اكدت مصادر خاصة لموقع وكالة الانباء الرياضية بان وزارة الرياضة قررت اختيار الملعب الاولمبي لاحتضان فعاليات اليوم الوطني للرياضة المقرر له يوم السادس من ابريل القادم

الحراسة

 

ابراهيم سليمان - أف سي نواذيبو

محمد صلاح الدين - أف سي تفرغ زينه

بابكر ديوب - الشرطة الوطنية

 

 

جمــيـع الحــقوق محفــوظة ل2018 Amisports